النقابة تحقق الراتب السادس عشر لموظفي مصرف الراجحي

0

برعاية وزير العمل الدكتور نضال القطامين تم توقيع إتفاق جماعي بين النقابه العامه للعاملين بالمصارف والتأمين والمحاسبه ومصرف الراجحي ,حيث وقعه عن النقابه رئيسها د حيدر رشيد والسيد سماره الخطيب نائب الرئيس ووقعها عن المصرف رئيسه التنفيذي السيد احمد الخب ,هذا وقد تضمن الاتفاق البنود التاليه:

1- وافقت إدارة المصرف على منح كافة العاملين راتب السادس عشر إعتبارا من 1/1/2016 على ان تدفع الرواتب الاربعه الإضافيه بنهاية كل ثلاث أشهر من السنه

2- وافقت إدارة المصرف على تعديل سلم الرواتب بحيث يتم تعديل الرواتب للموظفين المستحقين بعد تسكينهم على السلم الجديد وفقا لذلك .

3- وافقت إدارة المصرف على تعديل نظام التأمين الصحي بحيث يتم رفع نسبة التغطيه التأمينيه خارج المستشفى لتصبح 90% بدل 85% .

4- وافقت إدارة المصرف على شمول زوج الموظفه وأبنائها بالتأمين الصحي المعمول به في المصرف وذلك لمن لا يشملهم نظام تأمين صحي آخر.

5- وافقت إدارة المصرف على رفع سقف التأمين الخاص بالعيون ليصبح150 دينار والأسنان 200 دينار ورفع سقوف وتغطيات حالات الولاده .

6- وافقت إدارة المصرف على إقتطاع إشتراكات الموظفين الشهريه في النقابه من رواتبهم وذلك بموجب تفويض خطي من كلا منهم ويتم تحويل الاشتراكات لحساب النقابه لدى المصرف .

7- يبدأ سريان هذا الاتفاق إعتبارا من 1/1/2016 .

Share.

Comments are closed.