اختتمت بمقر النقابة العامة الجديد أعمال ورشة العمل المصرفية الرابعة والعشرون حول “التميز في خدمة العملاء” والتي نظمها مركز التدريب المصرفي والمالي والعمالي التابع للنقابة واستمرت لمدة ثلاثة أيام خلال الفترة من 19-21 / 03 / 2017م، وشارك فيها موظفين يمثلون عدد من البنوك العاملة في الأردن وأدار أعمالها الخبير المصرفي الأستاذ سمير قاقيش.
وقد رحب رئيس النقابة العامة في افتتاح اعمال الورشة التدريبية بالخبير المدرب وبالمشاركين موضحا رسالة النقابة الخاصة بتطوير الجانب المهني للعاملين في القطاع المصرفي وانعكاسه في رفع كفاءتهم.
وفي نهاية ورشة العمل قام الدكتور حيدر رشيد رئيس النقابة العامة والسيد سمير قاقيش بتسليم الشهادات للمشاركين في اعمال هذه الورشة التدريبية.