مركز التدريب يعقد ورشته التدريبية الثانية والثلاثون حول “تطوير مهارات موظفي خدمة العملاء ومراكز الاتصال”

0

عُقدت في مركز التدريب المصرفي والمالي والعمالي التابع للنقابة العامة الورشة التدريبية المصرفية الثانية والثلاثون بعنوان ” تطوير مهارات موظفي خدمة العملاء ومراكز الاتصال”، وذلك على مدار يومين خلال الفترة من 06 – 07 / 02 / 2019 بمشاركة عدد من موظفي البنوك العاملة في الأردن حيث أدار أعمالها المدرب المصرفي الأستاذ خالد عليان.

في افتتاح اعمال الورشة، رحب رئيس النقابة العامة الدكتور حيدر رشيد بالمدرب وبالمشاركين، وتحدث حول موضوع الورشة التدريبية وأهميته في مجال العمل المصرفي، كما استعرض المراحل التي تم من خلالها تأسيس مركز التدريب، وأشاد بدعم عدد من البنوك لنشاطاته في مجال عقد الدورات التدريبية للموظفين، ونوه الى مركز التدريب في عقد برامج خاصة لخريجي الجامعات الجدد حول “أساسيات العمل المصرفي” بهدف تأهيلهم للعمل في البنوك، وذلك بالتعاون مع صندوق التشغيل والتدريب والتعليم المهني والتقني.

هذا وقد قام الزميل رئيس النقابة العامة بتسليم الشهادات للمشاركين في ختام اعمال الورشة التدريبية.

Share.

Comments are closed.